مايا فارس لـ خليجيون: دوري في «يوتيرن» جديد عليا.. وانتظروني في فيلم سعودي قريبًا

مايا فارس لـ خليجيون: دوري في «يوتيرن» جديد عليا.. وانتظروني في فيلم سعودي قريبًا
منار احمد

شاركت الفنانة المصرية مايا فارس، في مسلسل "يوتيرن"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قيسوني، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل.

وقالت مايا فارس في تصريحات خاصة لـ "خليجيون"، إن دورها جديد من نوعه خلال مسيرتها الفنية، فهي تقوم بدور سحر زوجة الفنان هشام عاشور، وهي سيدة مادية للغاية وتفضل الأموال.

وأضافت مايا بإن الدور به الكثير من التفاصيل المثيرة فى الأحداث المقبلة، حيث يشهد تواجدها فى المحاكم من أجل المال، قائلة: الدور جديد عليها أول مرة أعمل دور سيدة "جاحدة"، وتقوم بسلب الأموال من زوجها.

وحول أعمالها المقبلة أكدت مايا أنها تشارك في فيلم سعودي "الشاهد الوحيد" وهو من إخراج أكرم فريد، وبطولة فيصل الزهراني وميلا الزهراني وأضواء فهد.

حيث شهدت العاصمة المصرية القاهرة تصوير جميع مشاهد الفيلم السعودي الجديد «الشاهد الوحيد»، والذي استغرق تصويره أكثر من ثلاثة أشهر، وأصبح جاهزًا للعرض في صالات السينما المحلية والخليجية والعربية قريبًا.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والغموض، وبحسب فريق العمل فإن الموضوع الرئيسي يطرح قضية لم يسبق تناولها في السينما السعودية من قبل، تدور أحداثها الاجتماعية في إطار لايت كوميدي.

أهم الأخبار