ناقد رياضي لـ خليجيون: مواجهة سيتي وليفربول أصبحت كلاسيكو جديد فى الكرة

ناقد رياضي لـ خليجيون: مواجهة سيتي وليفربول أصبحت كلاسيكو جديد فى الكرة

تتجه انظار العالم الى مباريات فريقي ليفربول ومان سيتي، وتعد المواجهة المقبلة هي الثالثة الموسم الحالي، عقب مواجهتي الدوري، ومن المنتظر ان يكون هناك مواجهة رابعة بدوري ابطال اوروبا.

وقد علق علي الأمر لخليجيون الناقد الرياضي محمد سعيد خيري قائلاً: المواجهة بين فريقي ليفربول ومان سيتي أصبحت من كلاسيكيات الكورة العالمية وحاليا هم الفريقي الأقوي عالمياً حيث يمتلك كل فريق منهم أقوي اللاعبين علي مستوي العالم والمنافسة بينهم كما تقال منذ 2017 هو نقطة واحدة، فالفريقين يمتلكان ايضا افضل مدربين على الساحة حاليا وهم بيب جورديولا ويورجن كلوب، وكلاهما يفضل ريقة لعب الاخر.

وأضاف محفوظ قائلاً: الفريقين حالياً يركزان علي مواجهات الدورى والفوز ببطولة الدوري وغداً لا يستيع اي فريق منهم البدء بكل نجومه فهم علي حافة نهاية الموسم ولا يستطيع احدهم الخروج بشكل صفري، خاصة ان كلاهما لديه مواجهة في دوري ابطال اوروبا بينما المواجهة الافضل ستكون الي ليفربول الذى سيواجهة فريق فياريال وسيتي سيواجهة ريال مدريد المتمرس في مواجهات دوري ابطال اوروبا ويسعي سيتي للظفر بها بعدما خسر المواجهة العام الماضى ام فريق تشيلسي.

ويتنافس رجال الألماني يورجن كلوب على أن يصبحوا أول فريق إنجليزي يفوز بالألقاب الأربعة الكبرى كلها في موسم واحد، وذلك بعدما بدأوا المشوار في شباط الماضي بالفوز بكأس الرابطة، والعبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع الحالي عقب مواجهة مثيرة مع بنفيكا البرتغالي، الأربعاء.

وفيما تشير التوقعات إلى علو كعب ليفربول في تخطّي فياريال الإسباني الذي أقصى بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي المسابقة الأوروبية، فإن سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون العقبة الرئيسة أمام طموحات الـ"ريدز".

ويتربّع سيتي على الصدارة بلا أريحية بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، مع بقاء سبع مباريات على النهاية عقب تعادلها 2-2 نهاية الأسبوع الماضي.

أهم الأخبار