مجلس الأمة الكويتي يؤكد دعم الفلسطينيين ويستنكر الانتهاكات الإسرائيلية

مجلس الأمة الكويتي يؤكد دعم الفلسطينيين ويستنكر الانتهاكات الإسرائيلية
سمر اللبودي

أكد مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة على استمرار دعم المجلس خاصة والكويت عامة إلى الفلسطينيين ورفض الانتهاكات التي تقوم بها سلطات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، واعتداءاتها المتكررة على حرمة المسجد الأقصى المبارك.

ونشر الغانم سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شدد خلالها على رفض مايحدث في القدس، داعيا إلى عدم التخلي عن الشعب الفلسطيني القابع تحت سلطات الاحتلال، فقال: علينا ألا نبخل على شعبنا القابع تحت الاحتلال بأي جهد وان كان رمزيا في سبيل إعلاء قضيته وقضيتنا على مستوى العالم بأسره وأن نؤكد تضامننا ودعمنا له بشكل يومي ودائم وان نفضح ممارسات الاحتلال القذرة في كل المنتديات المتاحة.

ورأى الغانم أن مايقوم به الفلسطينيين دليل على الكفاح والنضالة والاستماتة في سبيل التمسك بحقوقهم الأصيلة، فقال في تغريدة أخرى: ما يحدث في القدس والأقصى دليل على ان مصطلحات النضال والكفاح والدعم والتضامن والمؤازرة لم تمت، بل هي كلمات مفتاحية مفصلية لنيل الحقوق الأصيلة للشعب الفلسطيني.

وأضاف في تغريدة أخرى: ما يحدث في القدس و الأقصى شاهد يومي ومتكرر علي سقوط كل المقولات والخطاب السياسي الذي ساد من ٣٠ عاما، والذي روج للسلام الزائف والتعايش المتخيل وترتيبات ما يسمى بالنظام الدولي الجديد.

أهم الأخبار