أصالة وعمرو دياب ورحمة وأنغام نجوم حفلات العيد

أصالة وعمرو دياب ورحمة وأنغام نجوم حفلات العيد
حفلة
سمر اللبودي

تقام خلال عطلة عيد الفطر العديد من الحفلات الغنائية المميزة، والتي تشهد مشاركة نخبة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية، حيث أوضح المنتج عبد العزيز الزيدي تفاصيل جديدة حول مهرجان «ليلة عُمر» الذي سيقام في أرض المعارض بمشرف في الفترة من 7 الى 13 من شهر مايو المقبل،

حيث أكد في تصريحات: اعتبارا من يوم 7 مايو المقبل ومن خلال مهرجان «ليلة عمر» سيتم تنظيم معرض لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة، يليه حفلان على مدار يومين متتاليين الأول الخميس 12 مايو حيث تحييه المطربة أنغام يشاركها الفنان فؤاد عبد الواحد، فيما يقام الحفل الثاني في اليوم التالي الجمعة 13 مايو وتقوم بإحياءه الفنانة أصالة نصري والمطربة الشابة رحمة رياض.

عمرو دياب

وأوضح ان الحضور المتوقع للحفلين 9000 شخص، وبالنسبة للحضور المتوقع للمعرض سيتعدى 10000شخص بمعنى ان مهرجان «ليلة عمر» سيشهده 20000 شخص على الأقل.

وحول الجديد الذي سيشهده الحفلان قال الزيدي: نسعى لكي تكون عودتنا من خلال مهرجان «ليلة عمر» مختلفة ومميزة عن باقي الحفلات الأخرى، كما عودنا جمهورنا في حفلاتنا السابقة، حيث ستشهد الحفلتان تجهيزات على أعلى مستوى من مسرح مجهز بتقنيات عالية وديكور مبهر، بالإضافة الى الصوت والإضاءة، وتنظيم دقيق.

وأشار إلى أن هناك الكثير من المفاجآت التي ستشهدها كل حفلة، فمن المتوقع ان الفنانة انغام سوف تفاجئ جمهور الكويت بأكثر من مفاجأة لم تفصح عنها، ربما تقدم اغنية جديدة او تغني دويتو خلال الحفل، وبالنسبة لحفل المطربة اصالة فسوف تقدم دويتو مع المطربة رحمة رياض.

وحول أسعار الحفلات فأوضح: الأسعار في متناول الجميع وتبدأ من 30 دينارا.

فيما اختتم الزيدي تصريحاته قائلاً بأن مهرجان «ليلة عُمر» مستمر على مدار العام بتقديم حفلات وفاعليات مميزة.

من جانب أخرى، يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفل عيد الفطر في الكويت 4 مايو المقبل.

حيث أكد منتج الحفل محمد الشطي في تصريح: أنع تم الاتفاق مع النجم المصري عمرو دياب على إحياء الحفل في فندق الجميرا، ليكون الحفل الأول له في الكويت منذ حفله الأخير قبل 3 سنوات تقريباً.

وتابت الشطي أن الحضور المتوقع نحو 2000 شخص، مشيرا إلى أنه حصل أخيرا على جميع الموافقات، وتم فتح باب الحجز

أهم الأخبار