ناقد فني لـ خليجيون: إطلالات ريهام حجاج في يوتيرن "تلوث بصري"

ناقد فني لـ خليجيون: إطلالات ريهام حجاج في يوتيرن "تلوث بصري"
خاص- خليجون

منذ بداية مسلسل "يو تيرن"، وبطلته النجمة ريهام حجاج تحرص على ارتداء أبرز صيحات دور الأزياء، وكان من بينها ما ظهرت به في الحلقة الـ11، وهو فرو صناعي باللون الوردي.

وفي الاطار، قال الناقد الفني مصطفي الكيلاني، ان أزياء ريهام حجاج في مسلسل يوتيرن، ادت إلي مشاهدة تلوث بصري على الشاشة، ما ادى الي حصول المسلسل على نسب مشاهدة قليلة، وجعله اخر المسلسلات والمنصات والقنوات التليفزيونية لمشاهدته.

وأوضح الكيلاني في تصريحات خاصة لـ خليجيون، كما تعودنا في الدراما التليفزيونية فأن الازياء للشخصية تبنى على عدة معايير والتي من بينها ان تكون مناسبة للشخصية، وكل شخصية ليها خلفية خاص بها، كما من المفترض أن تناسب الازياء طبيعة المسلسل والجو العام في الوقت إذا كان في الشتاء والصيف أو الخريف أو المكان الذي يتم التصوير فيه، فضلاً عن المرحلة التاريخية للمسلسل، كما يختلف الديكور اذا كان التصوير خارجي او داخلي، ولكن كل هذه المعايير والاماكنيات لا تتواجد في مسلسل يوتيرن.

حيث كشف الكيلاني أسباب ذلك، هو أن الأمر يتعلق ببطلة العمل ريهام حجاج، ومجموعة الازياء التي قامت بشرائها لتعلن بها رسالة على الشاشة بانها من الاغنياء، وللاسف الشديد في استسلام شديد من فريق العمل لتلك التصرفات، ما أدى إلي التأثير عن العمل نفسه وعلى جودته.

وقال الكيلاني الي أن ريهام حجاج نسقت الفرو الصناعي من دار أزياء Fendi، على بنطلون من دار Versace وردي اللون بطباعة ذهبية وبيضاء، يصل سعره إلى 560 دولار، أي ما يتجاوز 10 آلاف جنيه، شاهده من موقع بيعه مع قميص أسود اللون، وجاء الفرو بلون وردي، ومزود به جزء باللونين الأبيض والأسود، ويصل سعره إلى 2396 دولار، أي ما يتجاوز سعره 44 ألف جنيه مصري، وهو ما آثار الكثير من الجدل بسبب عدم تناسق الالوان والتنافر مابين بعضهما.

ولفت الكيلاني في تصريحاته أنه من المفترض منسق للملابس والازياء في العمل يرتب فيه مع المخرج ومدير التصوير ومدير الكنترول وغيرها، ولكن للاسف لم يتم الحصول على ذلك.

ويعرض مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، على عدد من القنوات المختلفة.

أهم الأخبار