ناقد رياضي لـ خليجيون: صلاح لن يفكر فى مواجهة ميندي للمرة السابعة

ناقد رياضي لـ خليجيون: صلاح لن يفكر فى مواجهة ميندي للمرة السابعة
محمد صلاح
خاص- خليجيون

حقق فريقا ليفربول وتشيلسي رقمًا استثنائيًا ونادرًا في تاريخ الكرة الإنجليزية بتأهلهما إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.

وتأهل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم، بعد تغلبه مساء أمس السبت على مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في الدور نصف النهائي.

محمد صلاح سيكون في مواجهة لها طابعها الخاص بعد اهدار ضربة الجزاء الاخيرة في السنغال صلاح أمام العملاق السنغالي أدوارد ميندي حارس تشيلسي والسنغال للمرة السابعه في موسم واحد هل المواجهة ستكون ليها طابع خاص بعد اهدار ضربة الجزاء الاخيرة في السنغال وفشله فى التأهل الي كأس العالم.

الناقد الرياضى احمد درويش قال لخليجيون أن أكيد صلاح لديه تحدي خاص وهو استعادة ثقته بنفسه بعد فشله فى نهائى أمم إفريقيا والتأهل الي كأس العالم المقبل بقطر، ولكن صلاح لن يفكر في ميندي فقط بل سيركز علي إنه محمد صلاح ولازم يفكر في مستقبله وانه لازم يحافظ علي مركزه في ظل ان عنده منافسين كتير 4 او 5 لاعيبة فى نفس المركز.

وأضاف درويش قائلاً: صلاح عنده احباط وعدم ثقة ولازم يرجع يهدف ثاني والاخفاقات الكتير وتألق ساديو ماني يجعل هناك ضغط كبير علي صلاح، كما ان الهجوم عليه من الجمهور المصري يعطيه طاقة سلبيه بشكل كبير.

أهم الأخبار