بعد مشهده في الاختيار 3.. آدهم شكر لـ خليجيون: أبناء القوات المسلحة يخوضون معارك حامية

بعد مشهده في الاختيار 3.. آدهم شكر لـ خليجيون: أبناء القوات المسلحة يخوضون معارك حامية
خاص- خليجون

“أنا جندي مجند”، ليرد عليه السيسي: "متقولش جندي مجند قول جندي مقاتل" وتابع:"بتدخن؟" ليرد المجند “نعم يا فندم”، ليرد عليه القائد العام: "بتشرب داخل الوحدة؟" ليجيبه المجند بالنفي.

بهذه الكلمات وبهذا المشهد، أحدث آدهم شكر الوجه الصاعد في مسلسل الاختيار3 في الحلقة 16، الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شكر في تصريحات خاصة لـ خليجيون، لقد تشرفت أن أكون ضيفاً في مسلسل الاختيار، واوجه تحية من خلال خليجيون لهذا العمل الأسطوري، والشكر للمخرج الرائع والمتميز بيتر ميمي، والسيناريست باهر دويدار، والنجم الكبير ياسر جلال.

وأضاف شكر في تصريحاته، الي أن من قام ترشيحه للدور الأستاذ إبراهيم إبراهيم الكاستنج ديركتور ومساعد مخرج أيضاً في المسلسل.

كما وجه الممثل القادم وبشدة، الشكر لكل من قال كلمة أو حرفا في هذا العمل، نجاح عظيم وكبير بإذن الله وألف رحمة ونور علي كل شهداء مصر".

وتابع شكر، أن أبناء القوات المسلحة بشكل عام من أصغر جندي إلى أعلى رتبة، يخوضون معارك حامية، في مكافحة الإرهاب على الحدود الشمالية الشرقية، والمنطقة الغربية، والمنطقة الجنوبية، تحت نيران شمس الصيف، ووسط الثلوج شتاء، إلى جانب معركة طحن عظام الوقت في معركة البناء والتنمية، وتحقيق الإنجازات المغلفة بالمعجزات في نفس الأجواء المناخية، والتدخل لحل الأزمات وتوفير السلع والأدوية، وغيرها من مناحي الحياة، إنهم خير أجناد الأرض.

وكانت قد بدأت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل "الاختيار 3 - القرار" والتي تحمل اسم "الانتخابات البرلمانية"، ببدء بعض المواطنين عمل توكيلات لوزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، من أجل التدخل وإنقاذ البلد من الذي يحدث فيها من الإخوان، وينتقل المشهد لمرور وزير الدفاع الفريق على الجنود فى أحد مناطق الجيش لبث فيهم روح الوطنية والتحدث معهم عن أهمية الوطن والخدمة العسكرية وحماية البلد والأهل، وأن الجيش المصري وطني عظيم وشريف وعلى كل جندي أن يفتخر بأنه من هذا الجيش.

المشهد ينتقل إلى مجلس الدولة يوم 6 مارس، بعد حكم المحكمة الإدارية بإلغاء انتخابات البرلمان، وذلك بعد قبول الطعون التي قدمت مع عرض مشاهد حقيقة لتناول وسائل الاعلام للخبر وردود الأفعال مع الأحزاب المختلفة، فيما يعيش الرئيس محمد مرسى حالة غضب شديدة من هذا القرار، ويؤكد مدير مكتبه أحمد عبد العاطي أن المهندس خيرت الشاطر ينصحه بعدم تصعيد الأمور والإعلان باحترام قرار المحكمة منعا للمشاكل.

أهم الأخبار