هيئة ‎الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع مساعدات رمضان في اليمن

هيئة ‎الهلال الأحمر الإماراتي تواصل توزيع مساعدات رمضان في اليمن
وكالات

استفادت آلاف العائلات من المواد الغذائية الأساسية التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف محافظات اليمن الشقيق، بما في ذلك مديرية ريف المكلا بمحافظة حضرموت، حيث تواصل الهيئة توزيع "رمضان مير" لدعم الوضع الإنساني. تلبية حاجات الاخوة في اليمن. خلال شهر رمضان المبارك، وذلك في إطار توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقال فهد عبد الرحمن بن سلطان، نائب الأمين العام للتنمية والتعاون الدولي في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: «إن هذه المساعدات تأتي ضمن المبادرات التي تضطلع بها دولة الإمارات على الساحة اليمنية للتخفيف من معاناة الأشقاء اليمنيين». وأضاف: «إن هيئة الهلال الأحمر تبذل قصارى جهدها لتعزيز استجابتها الإنسانية على الساحة اليمنية، وتلبية الاحتياجات الرمضانية للأسر المستهدفة من مبادرات الهيئة في اليمن».

وأشاد مدير عام مديرية أرياف المكلا، أحمد سليمان العكبري، بالدور الإنساني والتنموي الذي تقوم به دولة الإمارات في اليمن عامة وفي حضرموت خاصة، مثمناً المبادرة الإنسانية التي قام بها الهلال الأحمر الإماراتي من خلال تقديم المير الرمضاني، معرباً عن تقديره لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات ومبادراتها الإنسانية.

أهم الأخبار