عاجل.. نجل الموظف المصري المختطف في لبنان يطالب السيسي بالتدخل لانقاذ والده

عاجل.. نجل الموظف المصري المختطف في لبنان يطالب السيسي بالتدخل لانقاذ والده
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
سمر اللبودي

كشف ماريو صادق روللي، نجل صادق روللي، وهو مصري الجنسية كان يعمل كمحاسب في الشركة المنتجة لمسلسل، "بطلوع الروح" عن تفاصيل جديدة حول اختطاف والده في لبنان خلال تصوير أحداث المسلسل.

وأكد ماريو أن والده اختطف بالفعل في لبنان على يد جماعة مسلحة، خلال تصويره مسلسل «بطلوع الروح»، محددا مكان الاختطاف أنه تم في قرية «طيبة» اللبنانية.

وأضاف ماريو صادق: أن والده يعمل محاسباً في شركة إنتاج المسلسل، وفي الميديا من 10 سنوات وهذه هي المرة الثالثة التي يتوجه فيها لزيارة لبنان، حيث كان متواجداً مع فريق عمل مسلسل بطلوع الروح».

وتابع: «والدي سافر إلى لبنان في شهر نوفمبر الماضي، لتصوير المسلسل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2022».

وأشار: «علمت نبأ اختطاف والدي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، في اليوم التالي للواقعة، وعندما تواصلت مع زملاء أبي في الشركة تأكدت من الخبر، وتحدثت مع مالك الشركة».

واستطرد: «كان يتوا مع والدي وقت الاختطاف سائق السيارة، الذي أتعرض للاصابة بطلق ناري في قدمه، بعد إطلاق الجماعة الإرهابية أعيرة نارية عليهم لإيقاف السيارة، غير أن السائق تمكن من الفرار، نظراً لكونه من سكان القرية، وهو الآن في المستشفى تحت الرعاية الطبية».

وواصل ماريو روللي: «قمت بالتوجه إلى وزارة الخارجية المصرية، وتقابلت أيضاً مع سكرتير السفير اللبناني، وبالفعل تمكنوا من التواصل مع السفارة المصرية بلبنان، وحتى الآن في انتظار أخبار جديدة عن والدي».

واستكمل:حتى الآن لانعرف تحديدا من خاطفه، والجماعة التي اختطفته لم تعلن عن نفسها».

وناشد ماريو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمسؤولين بالتدخل الفوري، قائلاً: «بابا اختطف منذ 3 أيام، وحتى الان لانعرف عنه أي شرئ»، مشدداً: «أرجو من المسؤولين سرعة التحرك لإنقاذ أبي من يد تلك الجماعة الإرهابية».

أهم الأخبار