كريم فهمي: لا يوجد خلاف مع هنيدي.. والاتفاق على مسلسل ضد الكسر شفوي

كريم فهمي: لا يوجد خلاف مع هنيدي.. والاتفاق على مسلسل ضد الكسر شفوي
سمر اللبودي

أوضح الفنان كريم فهمي، حقيقة الأنباء المتداولة حول خلافه مع الفنان محمد هنيدي بسبب فيلم ديدو، وذلك خلال حديثه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري.

وأكد كريم فهمي، أن محمد هنيدي حرص على تهنئته بعد طرح فيلم ديدو، ولكن التهنئة كانت عن فيلم علي بابا، قائلًا: أستاذ محمد هنيدي، أستاذنا كلنا، وهنئني على فيلم علي بابا، وذلك بعد طرح فيلم ديدو، ولازلت أحتفظ بتلك الرسالة حتى الان لسعادتي بها، مبينًا أنه ليس هناك أي خلاف.

وأضاف: كان لدي فكرة عمل فيلم عقلة الأصبع، وهذه تعد رواية، ويمكن لأشخاص عديدة أن يتداولوها بالطريقة التي يراها مناسبة، وتحدث معي كريم السبكي منذ فترة كبيرة لعمل الرواية، ولم تكن لدي مشكلة لتقديم زملائي للفكرة، ولو الفيلم نزل أنا سوف أكون أول المشاهدين له.

وحول رفضه، الاشتراك مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل ضد الكسر، بسبب قلة مساحة الشخصية، أكد أنه كان يتمنى العمل مع الفنانة نيللي كريم، ومساحة الشخصية التي سوف أجسدها كبيرة وليس كما يُشاع.

أما عن سبب رفضه للعمل في مسلسل ضد الكسر، فأشار إلى أنه: كانت أسبابه واضحة حيث كان مشاركًا في عمل فني اخر، وقد بدأ تصوير المشاهد، إلى جانب أسباب شخصية أخرى، كما أن الوقت لم يكن كافيا لدخول المسلسل.

أهم الأخبار