«إنستجرام» يتيح ميزة جديدة لترويج المنتجات بسهولة

«إنستجرام» يتيح ميزة جديدة لترويج المنتجات بسهولة
أمل شعبان

قام تطبيق Instagram إنستجرام بتطبيق ميزة جديدة ترقبها العديد من المستخدمين لتمكينهم من الترويج بسهولة للمنتجات الخاصة بهم، حيث أتاح للمستخدمين إمكانية عمل" tagging" أو تضمين اسم وصفحة المنتج.

وتعد ميزة " tagging" واحدة من أهم الميزات التى يطرحها إنستجرام Instagram حاليا للمستخدمين العاديين نظرا لأن هذه الميزة كانت مقصورة في السابق على منشئي المحتوى والمشاهير فقط.

وسمح إنستجرام ميزة tagging أو تضمين اسم وصفحة المنتج لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المقرر أن يتم إطلاقها لجميع المستخدمين في دول العالم خلال الفترة المقبلة، وذلك بحسب موقع TechCrunch.

ولعمل tagging أو تضمين اسم وصفحة المنتج لأحد المنتجات، بعد اختيار صورة أو مقطع فيديو، والانتقال لتعديل عليه من خلال أدوات التحرير، انقر على "وضع علامة على الأشخاص" أو "Tag people" في شاشة "منشور جديد" أو "New Post".

وحدد "إضافة علامة" أو Add tag أولاً، ثم ضع علامة على العلامة التجارية، ثم حدد خيار "المنتجات" Products في أسفل الجانب الأيمن من الشاشة، ثم يمكنك البحث عن المنتج وتحديد العنصر بالمواصفات الصحيحة والنقر فوق الصورة لإضافة العلامة.

ويؤدي النقر فوق العلامة إلى فتح صفحة للمنتج، حيث يمكن للمستخدمين شراء المنتج، كما يمكنهم أيضًا شرائه في إنستجرام، كما يمكنك فقط وضع علامة على المنتجات في المنشورات في الخلاصة في الوقت الحالي حيث يعمل إنستجرام على إتاحة هذه الميزة للقصص للحسابات العامة، وليس الحسابات الخاصة.

أهم الأخبار