قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا من الضفة والقدس واختطاف شابين قرب حاجز عسكرى

قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينيا من الضفة والقدس واختطاف شابين قرب حاجز عسكرى
سمر اللبودي

قامت سلطات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الأربعاء، باعتقال نحو 13 فلسطينيًا من أبناء القدس والضفة الغربية المحتلة، ومن بينهم معلم وثلاثة طلاب، إلى جانب أسيرين محررين.

وأكدت مصادر بالقدس المحتلة إنه تم اعتقال معلم المدرسة إلى جانب ثلاثة من طلبته، داخل منطقة "باب حطة" الواقعة بالبلدة القديمة، وتم اقتيادهم إلى أحد مراكز التحقيق بالمدينة.

وفي السياق ذاته قام جنود الاحتلال باعتقال ثلاثة فتية خلال مواجهات اندلعت بالقرب من مستوطنة "بسجوت" في منطقة "البيرة" المتاخمة لرام الله بوسط الضفة الغربية، فيما أقدمت قوة أخرى على اعتقال رجل عمره (39 عاما) بعد أن داهمت منزله في بيت لحم الواقعة إلى الجنوب من القدس.

اما في رام الله، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد نضال، بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته في قرية "قبيا" غرب رام الله، فيما قامت قوة إسرائيلية خاصة "مستعربون" باختطاف الأسير علي غيظان لدى تواجده في القرية سالفة الذكور.

كما اقدمت قوات الاحتلال على اعتقال ثلاثة شبان من محافظة "نابلس" الواقعة في شمال الضفة الغربية، وهي احدي أكثر النقاط الملتهبة خلال المواجهات التي لا تنتهي بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، هي ومحافظة جنين الواقعة إلى الشمال منها. وأكدت مصادر أمنية إن المعتقلين من مخيم بلاطة وقرية "كفر قليل".

إلى جانب ذلك قامت قوة إسرائيلية خاصة، باختطاف شابين فلسطينيين قرب حاجز عطارة العسكري شمال رام الله. ولم يتم تحديد هوية الشابين بعد.

أهم الأخبار