دينا الشربيني تتحدث عن أغنية برج الحوت.. ماذا قالت؟

دينا الشربيني تتحدث عن أغنية برج الحوت.. ماذا قالت؟
أمل شعبان

قالت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعد محاولات من التهرب، خلال إحدى البرامج التلفزيونية، إنها لا تعلم شيئاً عن أغنية برج الحوت ولا تعلم إن كان قد غناها لها أم لا، على عكس ما كان يشاع من تأكيد أنها لها.

وأكدت أنها ليس لديها أي معلومة عن هذا الأمر، ويمكن لمن يريد أن يسأل أن يتوجه بالسؤال لعمرو دياب نفسه لأنها لن تستطيع الإجابة على هذا السؤال قطعاً.

وبعد الكثير من الضغط على دينا الشربيني، للحديث عن علاقتها بالفنان عمرو دياب في عدد من المناسبات والبرامج، والكثير من التهرب أيضا، وصفت دينا الشربيني الفنان عمرو دياب.

وقالت دينا الشربيني: "عمرو دياب إنسان عظيم بحترمه جدا وبحبه جدا، لكن لا أستطيع التحدث عن لسانه، في الواقع لا يوجد شخص يمكنه الحديث على لسان أي شخص، الكثير يتعجبون لماذا لا أرد على هذه النوعية من الأسئلة، ببساطة لأنني لست هو".

وأوضحت دينا الشربيني أنها تحاول أن تكون هي طيلة الوقت، وأن تحافظ على سعادتها باستمرار وهذا هو سر اللمعة التي تحملها عيناها.

عمرو دياب ودينا الشربيني

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد انفصلا في نهايات عام 2020 بعد قصة حب، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التليفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت لانتهاء العلاقة بينهما.

وكانت قصة حب دينا الشربيني، وعمرو دياب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن دينا الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع عمرو دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل برج الحوت، وأماكن السهر، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معا بالفيديو كليب الخاص بها.

كانت دينا الشربيني قد رفضت الإجابة عن سؤال بعض الصحفيين لها عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين.

أغنية برج الحوت

فور إطلاق عمرو دياب لأغنية أجمل عيون والشهيرة بأغنية برج الحوت، كتبت دينا الشربيني في بداية علاقتها بعمرو دياب وكان ذلك في 2017، ما رأيكم في ألبوم عمرو دياب الجديد؟ الأمر الذي استدعى أن ينهال المتابعون عليها بتعليقات من نوعية قصدك أغنية برج الحوت وليس الألبوم.

الجميع ربط منذ إطلاق عمرو دياب للأغنية بينها وبين دينا الشربيني، كما ظهر عمرو دياب في أكثر من حفل ومناسبة وهو يغني الأغنية في وجود دينا الشربيني التي ظهرت أيضا وهي تتفاعل معها، في تأكيد سابق أنها لها.

من جانبه كان عمرو دياب قد أثار الجدل بتعليقه على أغنية برج الحوت، حيث أنه بعد الانتهاء من أغنية برج الحوت في إحدى حفلات الساحل الشمالي، وجه عمرو دياب حديثه إلى أحد الحاضرين للحفل قائلاً له: "هنرجع هنرجع" وهو ما اعتبره الجمهور إشارة إلى دينا الشربيني خاصة أن الأغنية كانت موجهة لها.

وتسببت الكلمة في موجة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتساءل الجمهور حول إمكانية عودة الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني بعد انفصالهما دون الإعلان عن الأسباب

أهم الأخبار