العائدون يتصدر تريند جوجل بعد الحلقة 19.. فما ملخص أحداثها؟

العائدون يتصدر تريند جوجل بعد الحلقة 19.. فما ملخص أحداثها؟
أمل شعبان

تصدر المسلسل المصري العائدون الحلقة 19، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد عرض الحلقة مساء أمس، والتي شهدت أحداث مثيرة.

مسلسل العائدون الحلقة 19

وشهدت أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19، حصول ضابط المخابرات المصرية "نبيل" محمود عبد المغني من صفوان، على معلومات جديدة حول خطة نقل عناصر تنظيم داعش، إلى الدول المجاورة، وهي أن يتم نقلهم من خلال دول كمحطة ترانزيت، ويفتعل كمال أقطاي في هذه الدول أحداث يشغلون بها الأجهزة الأمنية خلال وقت نقل هذه العناصر.

كما أجتمع "نبيل" مع "عمر" أمير كرارة و"نادين" أمينة خليل، في أحداث الحلقة 19 من مسلسل العائدون، وأخبرهم بالخطة، وأن كمال يخطط بأن يفتعل مظاهرات واحتجاجات في دول الترانزيت وليس عمليات إرهابية.

ووضح أن دول الترانزيت التي تتعاون مع مصر، مهددة، ويقوم "علاء" محمد عادل، بإرسال 120 صورة أخرى لعناصر داعش، في الوقت الذي يقوم في كمال أقطاي بوضع خطة تهجير العناصر، بأن يتم نقلهم عبر مجموعات، كل مجموعة تكون متنوعة بين العرب وغيرهم، والرجال والنساء والشباب والكبار.

ثم تقوم "نادين" بعمل صور لكل عناصر داعش، بتعديلات فوتوشوب للاحتمالات التي من المقرر أن تحدث على شكل كل عنصر، ويتفق نبيل مع عمر ونادين على سفرهم لدولة من دول الترانزيت كزوجين في شهر العسل، وذلك من أجل احباط خطة تهجير عناصر داعش، وبعد سفر "عمر ونادين"، يعلم "نبيل" أن قناص داعش موجود في البلد التي سافروا لها، وستكون مهمته هناك، وكلفه نبيل بأن يعلم المهمة التي جاء من أجلها قناص داعش.

مواعيد عرض المسلسل

ويعرض مسلسل العائدون عبر قناة dmc في تمام الساعة 10:45 مساء

ويعاد مسلسل العائدون 3 صباحا، 4:55 مساء في اليوم التالي.

مسلسل العائدون

يشارك فى بطولة مسلسل "العائدون" كل من النجم أمير كرارة والفنان هاني رمزي وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد “عربياً”.

أهم الأخبار