ناقد فني لـ خليجيون: عمرو سعد استحوذ علي الدراما الشعبية من محمد رمضان

ناقد فني لـ خليجيون: عمرو سعد استحوذ علي الدراما الشعبية من محمد رمضان
محمد رمضان

انتقادات قوية طالت مسلسل المشوار، بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مستوى مسلسل المشوار، خاصة وان محمد رمضان لم يقدم عملاً جماهيرياً مثل العادة، خاصة وانه في السنوات الأخيرة كان رمضان علي القمة ولكن العام الحالي تم سحب البساط من تحت قدميه.

قال الناقد الفني مصطفي حمدي، مسلسل المشوار لمحمد رمضان أرى أن العمل كان مبشرًا في البداية بسبب تعاون محمد رمضان مع مخرج كبير وهو محمد ياسين، ولكن للأسف انتهى التفاؤل بعد أول حلقتين في المسلسل بسبب الإيقاع في العمل بجانب المشاكل اللي حدثت مع محمد ياسين، واستعانته بمخرجين اخرين وكتب نفسه كمشرف علي الإخراج في المسلسل، وكمان في اشراف علي الكتابة وتلك مشاكل قادرة على إفساد أي عمل بالإضافة إلى أن الفنان محمد رمضان له خلطة خاصة به، واعتقد انه ظلم لابتعاده عن تلك "الخلطة" وقرر الدخول بعمل فني لا يخاطب جمهور محمد رمضان.

وتابع مصطفى حمدي في تصريحات خاصة لخليجيون، في المقابل عمرو سعد نجح في الاستحواذ على المساحة الخاصة بالدراما الشعبية وإزاحة محمد رمضان الذي كان نجم الدراما الشعبية الأول.

مسلسل المشوار بطولة دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أهم الأخبار