الجيش العراقي: تدمير كافة الأوكار الإرهابية في وادي الشاي ضربة موجعة لداعش

الجيش العراقي: تدمير كافة الأوكار الإرهابية في وادي الشاي ضربة موجعة لداعش
سمر اللبودي

كشف المتحدث الرسمي باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول عن استمرار العملية الأمنية التي تقوم بها القطاعات العسكرية في منطقة وادي الشاي جنوبي محافظة كركوك الواقعة شمال البلاد.

وأكد اللواء رسول ـ في تصريحات لقناة (العراقية) الإخبارية اليوم الجمعة ـ "إن العملية العسكرية في وادي الشاي نجحت في تحقيق أهدافها المرجوة لتجفيف منابع الإرهاب وذلك عقب انطلاق عملية تفتيش واسعة النطاق للمسطحات المائية ومناطق الحشائش الكثيفة التي يختبيء فيها عصابات التنظيم الإرهابي"، مشيرا إلى أن منطقة وادي الشاي ذات طبيعة جغرافية صعبة.

وأوضح الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية أن تنظيم داعش تلقى ضربة موجعة حيث تم تدمير كل الأوكار الإرهابية بمنطقة وادي الشاي.. مشيرا إلى أن القوات العراقية نفذت عمليات إنزال جوي تمكنت من خلالها إحكام السيطرة على كافة المناطق في وادي الشاي.

جدير بالذكر أن عملية المطرقة الحديدية تعد عملية أمنية واسعة وشاملة، تهدف لتفتيش وادي الشاي ووادي زغيتون داخل محافظة كركوك والمناطق المحاذية لسلسلة جبال حمرين، وشهدت مشاركة قطاعات من جهاز مكافحة الإرهاب والقوات الخاصة في الجيش العراقي، بدعم من قيادتي القوة الجوية وطيران الجيش.

أهم الأخبار