مصر.. وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية فقدت صوابها بعد "الاختيار 3"

مصر.. وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية فقدت صوابها بعد "الاختيار 3"
وكالات

صرح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري، بأن جماعة الإخوان الإرهابية ومن يدور في فلكها من أهل الشر، فقدوا صوابهم.

وأضاف أنهم فقدوا صوابهم لما كشفه "الاختيار 3 " من عوراتهم، فاشتطوا "كذبا وتدليسا وتلفيقا للأمور وإخراجًا لها من سياقها"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن "التستر على أي عنصر من الجماعة، هو خيانة للدين والوطن".

وأضاف جمعة: "غير أنهم لن يستطيعوا أن يجملوا الوجه القبيح لهذه الجماعة الخائنة لوطنها العميلة لأعدائه وجنوح عناصر جماعة الإخوان الإرهابية ومن تحالف معها من الجماعات الإرهابية نحو التكفير يثبت بما لا يدع مجالا للشك مقدار الخطر الذي تشكله هذه الجماعات على الدين والوطن وأنها جماعات فتنة وشر حيث كانت وحيث حلت و أنه لا استقرار لوطن إلا باستئصال شأفة هذه الجماعات المارقة فكرا وتنظيما".

وكان جمعة، قال فى تغريدات سابقة: "تحية لجميع أجهزتنا الأمنية العين الساهرة على أمن الوطن وأمانه والتي أدت عملها بأمانة وشرف في أحلك الظروف ولم تساوم أبدا على أمن هذا الوطن".

وتابع جمعة: "وما زالت تعطي وستظل بإذن الله تعالى على وفائها لوطنها وفي عطائها المتواصل، لقد كشف مسلسل الاختيار 3 شيئا يسيرا من دورها الوطني المقدر".

وقال جمعة فى تغريدات سابقة:"مسلسل الاختيار 3 يكشف في حلقة الجمعة طبيعة تكالب الجماعة الإرهابية على السلطة تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى، يؤكد ذلك التسجيل الذي أذيع على لسان عبد المنعم أبو الفتوح عن حازم أبو إسماعيل بأن مجرد وصوله للسلطة مصيبة وكارثة، ولن ينسى التاريخ لحازم محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي".

كما قال جمعة: "مسلسل الاختيار 3 يكشف الحقائق.. الفرقة 95 إخوان وبمعنى أدق 95 إرهاب التي كونها أسامة ياسين بتوجيه من خيرت الشاطر كانت أحد أهم الجرائم الإرهابية التي ارتُكبت في حق الوطن والتي انبثقت منها الكتائب الإرهابية مثل حسم وغيرها".

وتابع جمعة: "تسجيلات اتصال خيرت الشاطر بخالد مشعل تؤكد أن الجماعة لم تكن تؤمن على الإطلاق بنظام الدولة.. هذه التسجيلات تؤكد أن خيرت الشاطر كان هو الحاكم الفعلي وأن مرسي كان مجرد صورة لا يملك من الأمر شيئا في ظل سطوة الشاطر ونفوذه في الجماعة".

أهم الأخبار