الكويت.. بنك الخليج يختتم فعالياته الرمضانية بنجاح

الكويت.. بنك الخليج يختتم فعالياته الرمضانية بنجاح
سمر اللبودي

أعلن بنك الخليج عن انتهاء فعاليته المجتمعة والخيرية خلال شهر رمضان المبارك بنجاح والتي تضمنت فعاليات رياضية وصحية تناسب مختلف أفراد العائلة، إلى جانب إحياء العادات الكويتية الأصيلة، إلى جانب تقديم المساعدات للأسر المتعففة والغارمين واللاجئين.

من جانبه أكد نائب المدير العام للاتصالات المؤسسية أحمد الأمير، إن المسؤولية الاجتماعية تعد إحدى الركائز الأساسية التي يقوم بها بنك الخليج، والتي تستهدف دعم المجتمع، والتواصل المباشر مع كافة الفئات.

وأوضح: «انطلاقاً من شعاره (معاكم دوم)، وترسيخاً لاستراتيجيته الخمسية يسعى بنك الخليج لتقديم نموذج متميز للاستدامة، على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، وذلك من خلال مبادرات يختارها بعناية فائقة لتعود بالنفع على مختلف فئات المجتمع».

فعاليات رياضية وصحية

وكان بنك الخليج قد أطلق أسبوع الفعاليات الرمضانية «Gulf BANK Fit» داخل مول 360، وذلك بالتعاون مع نادي «ROUND 9 " لخدمات الصحة واللياقة البدنية، والذي شهد العديد من الأنشطة الرياضية والصحية والمسابقات والجوائز، وذلك في إطار حرص البنك على التواصل الاجتماعي المباشر مع الجمهور في مختلف المناسبات «GB COMMUNITY».

مساعدات للمتعففين

وضمن خطة دعم جهود مؤسسات المجتمع المدني، أعلن بنك الخليج عن مشاركته في الحملة الإنسانية التي تقدمها جمعية الهلال الأحمر الكويتي، لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة في الكويت،

والتي تهدف لمد يد العون لهم، وإدخال الفرحة على البيوت المحتاجة خلال شهر رمضان الفضيل، لاسيما مع دخول فصل الصيف.

إفطار صائم

وفي إطار مبادراته الخيرية خلال شهر رمضان الفضيل، قام بنك الخليج توزيع وجبات إفطار صائم على المحتاجين داخل بعض مناطق الكويت، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة المتواصلة للعام الخامس على التوالي.

أهم الأخبار