بالفيديو.. الحلقة 26.. «الكبير» يغازل «مربوحة» بأغنية «ستو أنا»

بالفيديو.. الحلقة 26.. «الكبير» يغازل «مربوحة» بأغنية «ستو أنا»
أمل شعبان

غنى النجم أحمد مكي الذي يجسد شخصية "الكبير" أغنية "ستو أنا" التي قدمها النجم أكرم حسني خلال أحداث مسلسله "مكتوب عليا"، خلال الحلقة 26.

وظهر "الكبير" وهو يحاول مصالحة زوجته "مربوحة" بعدما وصفها بـ"الزنانة"، وغنى لها "ستو أنا"

الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد كينج.

وعلقت النجمة المصرية أيتن عامر على مشهد غناء النجم أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد لأغنيتها "ستو أنا"، التي قدمتها مع النجم أكرم حسني ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا".

وجاء تعليق أيتن ردا على تدوينه أحمد مكي التي أشار فيها إليها عبر حسابه بموقع Twitter، وكتبت: "ايه يا قلبي انا ♥️♥️♥️♥️

بعترف ان انا من فانز الكَبير الجزء الأول يا جماعة ♥️ بنحبك يا كَبير".

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمه، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف ومن تأليف إيهاب بلبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

مسلسل "الكبير أوي 6" من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سنرجي، إخراج أحمد الجندي.

ويعرض مسلسل "الكبير أوي" على قناة ON الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساء اليوم التالي، على قناة ON.

كما يعرض عبر قناة "حكايات" الساعة 6:30 مساء، إعادة أولى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، إعادة ثانية الساعة 6:30 صباحا، إعادة ثالثة الساعة 12:30 ظهرا.

في حين يتم عرض المسلسل أيضا على قناة "حكايات2" الساعة 10:30 مساء، ويعاد عرضه الساعة 5:30 فجرا.

أهم الأخبار