سفير الإمارات لدى باكستان يلتقي وزيرة الخارجية الباكستانية

سفير الإمارات لدى باكستان يلتقي وزيرة الخارجية الباكستانية

التقى حمد عبيد إبراهيم سالم الزعابي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية باكستان الإسلامية حنا رباني، وزيرة الدولة للشؤون الخارجية الباكستانية.

حيث قدم خلال اللقاء التهنئة لمعاليها بمناسبة تعيينها في منصبها الجديد، وتمنى لها التوفيق والنجاح، وأشاد بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، مشيرا إلى وجود العديد من الفرص لتعزيز التعاون على مختلف الصعد بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين وشعبيهما.

وأكد على سياسة دولة الإمارات الثابتة في ترسيخ علاقاتها مع الدول الصديقة والتي تقوم على مبادئ الثقة والاحترام المتبادل وخدمة المصالح المشتركة والعمل من أجل السلام والتنمية، وتعزيز قيم التعايش والتسامح على المستويين الإقليمي والعالمي.

من جهتها أكدت معاليها - خلال اللقاء - على عمق العلاقات بين دولة الإمارات وباكستان وأهمية العمل بشكل وثيق من أجل الارتقاء بها إلـى أعلى المستويات وآفاق أرحب تصب فـي مصلحة البلدين وشعبيهما، والبناء على النجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية.

وأشارت إلى أن باكستان تولي أهمية بالغة لتعزيز العلاقات مع دولة الإمارات، موضحة أن هناك توافقا بين قيادتي البلدين في مختلف القضايا الدولية، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في توطيد المزيد من الروابط القائمة.

أهم الأخبار