معتمرة هندية تضع مولودها في الساعات الأولى من عيد الفطر

معتمرة هندية تضع مولودها في الساعات الأولى من عيد الفطر
وكالات

وضعت معتمرة من الجنسية الهندية مولودها في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك.

حيث ذكر موقع "سبق" الإخباري أن مستشفى الحرم في مكة المكرمة استقبل، في الساعات الأولى من عيد الفطر المبارك، حاملاً في الشهر التاسع تعاني آلام المخاض مع وجود مؤشرات للولادة، إذ تم التعامل مع الحالة من قِبل الفريق الطبي الموجود بمستشفى الحرم بشكل عاجل.

وتمت الولادة بشكل طبيعي، ورأى المولود الذكر النور بصحة جيدة، وتم نقلهما إلى مستشفى الولادة والأطفال للمتابعة واستكمال العلاج اللازم.

وقال المدير التنفيذي لمستشفى أجياد للطوارئ والمشرف على مستشفى ومراكز الحرم، الدكتور عبد الله بن فيصل الحارثي: "شاركنا المعتمرة فرحتها حيث اليوم الفرحة مضاعفة لجميع كوادرنا الطبية بمناسبة عيد الفطر ووصول أول مولود في هذه الأيام المباركة".

وأوضح أن مستشفى الحرم مخصص للطوارئ وتقديم خدماته للزوار والمعتمرين على مدار الساعة ويقدم المستشفى الذي يقع في الجهة الشمالية من المسجد الحرام أمام باب الملك عبد الله للخدمات الطبية العاجلة لضيوف الرحمن وقاصدي البيت الحرام، إذ يعمل بأحدث التقنيات الطبية لاستقبال حالات الطوارئ.

وحرص مستشفى أجياد للطوارئ ومستشفى ومراكز طوارئ الحرم على تسخير جميع القوى العاملة بالمستشفى لدعم الاحتياجات الصحية على مختلف المستويات وبدعم وتوجيه من إدارة التجمع الصحي بمكة المكرمة

أهم الأخبار