مصر.. الداخلية تكشف حقيقة تعدي ضابط على أحد المواطنين

مصر.. الداخلية تكشف حقيقة تعدي ضابط على أحد المواطنين
سمر اللبودي

كشفت وزارة الداخلية المصرية حقيقة مقطع الفيديو الذي تم تداوله لضابط أثناء اعتداءه على أحد المواطنين موجها عبارات مهينة له.

وقد نفت الوزارة صحة هذا الفيديو مؤكدة أن وراءه جماعة الإخوان المسلمين التي تقف خلف هذا الفيديو بهدف اثارة الفتنة والبلبلة بين أبناء الشعب المصري.

وأكدت الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر: أنه "لا صحة لما تم تداوله من جانب أحد العناصر التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج عبر مواقع التواصل الإجتماعى حول مقطع فيديو إدعى خلاله أحد الأشخاص أنه ملازم شرطة/ سميح أشرف ويقوم بالإعتداء بالضرب على أحد المواطنين وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة"، حسب قولها.

وأوضحت الوزارة المصرية: أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً، ويأتى ضمن عدة محاولات تقوم بها الجماعة الإرهابية بهدف نشر الشائعات والأكاذيب داخل أوساط الرأى العام، حيث تبين أن مقطع الفيديو مُفبرك، ولا يوجد ضابط شرطة يحمل الإسم المشار إليه بمقطع الفيديو، كما تقرر إستكمال فحص السيارة المشار إليها"، حسب تعبيرها.

جدير بالذكر أنه كان قد تم تداول مقطع فيديو منسوب لضابط مصري وهو يعذب مواطنا ويوجه له إهانات وشتائم نابية مهينة، متهما إياه بـ"التعادي على أسياده"، حسب قول الشخص في المقطع.

أهم الأخبار