محمد بن زايد يهنئ هاتفياً الرئيس الفرنسي بفوزه بولاية رئاسية ثانية

محمد بن زايد يهنئ هاتفياً الرئيس الفرنسي بفوزه بولاية رئاسية ثانية
الرئيس الاماراتي محمد بن زايد
سمر اللبودي

حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم على التواصل هاتفيا مع إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية، حيث انا ولا خلال الاتصال علاقات الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات وفرنسا وسبل دعمها والارتقاء بها في مختلف المجالات.

كما تقدم بن زايد آل نهيان خلال الاتصال بالتهنئة للرئيس الفرنسي بمناسبة فوزه بولاية رئاسية ثانية في الانتخابات الرئاسية التي أقيمت مؤخراً معربا عن خالص تمنياته لماكرون بالنجاح والتوفيق في قيادة فرنسا الصديقة نحو مزيدٍ من التقدم والرخاء.

وقد أعرب بن زايد عن تطلعه لمزيد من التعاون مع الرئيس الفرنسي خلال الفترة المقبلة بما يساهم في دفع العلاقات الثنائية نحو مصلحة البلدين وشعبيهما الصديقين ومواصلة العمل المشترك من أجل تعزيز السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط والعالم.

من جانبه حرص الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على نقل تحياته وشكره لبن زايد آل نهيان لتهنئته بفوزه في الانتخابات فيما هنأ ماكرون بن زايد بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنيا لدولة الإمارات وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.. مؤكداً عمق العلاقات التي تجمع بين بلاده ودولة الإمارات العربية المتحدة.

أهم الأخبار