عبد المجيد عبد الله يمتع جمهوره بباقة من أروع أغنياته بدبي

عبد المجيد عبد الله يمتع جمهوره بباقة من أروع أغنياته بدبي

في سياق حفلات عيد الفطر، أمتع الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره بباقة من أرقى أغانيه خلال أمسية وصفها بـ " ليلة العمر في دبي الحبيبة ".

حيث استقبل الجمهور نجمه المحبوب، في قاعة «أرينا كوكا كولا»، بحفاوة بالغة وتصفيق حار بمجرد صعوده على خشبة المسرح، كما تفاعل معه الحضور والمتابعون للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهر

12:18

الرئيسية فكر وفن نجوم ومشاهير

عبد المجيد عبد الله يلتقي جمهوره بدبي في «ليلة من العمر»

الصورة:

المصدر:

دبي - البيان

التاريخ: 07 مايو 2022

ت +

ت -

الحجم الطبيعي

أمتع الفنان عبد المجيد عبد الله جمهوره بباقة من أروع أغنياته خلال أمسية وصفها بالقول: «ليلة من العمر في دبي الحبيبة»، وذلك في سياق حفلات عيد الفطر المبارك.

واستقبل الجمهور نجمه المحبوب، في قاعة «أرينا كوكا كولا»، بحفاوة بالغة وتصفيق حار بمجرد صعوده على خشبة المسرح، كما تفاعل معه الحضور والمتابعون للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطرب الفنان الذي استقطب ما يزيد على 15 ألفاً من جمهوره في دبي النابضة بالحياة والفن، بعدد من أشهر أغانيه القديمة والحديثة، غناها على وقع فرقة موسيقية قادها المايسترو وليد فايد، وتضمنت الأغاني ألواناً واسعة شملت أحدث وأقدم الأغاني الشهيرة للمطرب، مثل أغنية «أذهلتني»، وهي من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وغنى أيضاً «قبل أعرفك»، «إنسان أكثر»، «حن الغريب»، «يا بعدهم»، «روحي تحبّك»، مستذكراً الجمهور العديد من المشاعر والذكريات بين الماضي والحاضر، وهو ما انعكس في لقطاتٍ تمت مشاركتها عبر حسابات الحاضرين على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيدين بالحفل الذي وصفه البعض بـ «عيدية» خلال فترة عطلة عيد الفطر ضمن فعاليات العيد بدبي.

أهم الأخبار