نجوم الوسط الفني ينعون شهداء القوات المسلحة المصرية

نجوم الوسط الفني ينعون شهداء القوات المسلحة المصرية
أمل شعبان

نعى عدد ضخم من الوسط الفني، شهداء القوات المسلحة المصرية، الذين استشهدوا، أمس السبت، في غرب سيناء أثناء قيامهم بواجبهم، عبر صفحتهم الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وعلقت الفنانة التونسية لطيفة على حادث العمل الإرهابي في منطقة سيناء في مصر من خلال منشور شاركته عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت:"أنعي ببالغ الأسى شهداء القوات المسلحة فى الحادث الإرهابي بشمال سيناء و اتمنى الشفاء لكل الجرحى تحيا مصر الأرهاب لن يغلب مصر والمصريين.

لتعيد الفنانة السورية أصالة مشاركة تغريدة لطيفة عبر حسابها الخاص وتعلق:"الله يرحم شهداء وطن اخترناه.. رجاله عاشوا أبطال وماتوا أبطال".

لاقت تغريدات أصالة ولطيفة تفاعلاً من المتابعين الذين تناقوها عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن تضامنهم مع أهالي الشهداء وترحموا عليهم.

قام الفنان اللبناني عاصي الحلاني بالتعليق على أحداث العمل الإرهابي الذي نال مدينة سيناء وذلك عبر منشور شاركه عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب عاصي:"الأرهاب لا دين له.. عمل ارهابي جبان استهدف القوات المسلحة المصرية في سيناء".

وتابع: "احر التعازي واصدق المواساة للشعب المصري الحبيب، راجياً من الله الشفاء العاجل للجرحى، وستبقى مصر عظيمة بشعبها وجيشها العضيم".

وأضاف عاصي إلى جانب المنشور صورة للعلم المصري.

لاقى المنشور رواجاً بين المتابعين الذين شاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن تعاطفهم وتضامنهم مع الشعب المصري.

واعرب المنتج اللبناني صادق الصباح عن أسفه وحزنه الشديد على شهداء سيناء وقال: "خالص العزاء للشعب المصري في شهداء الواجب الوطني أبطال القوات المسلحة المصرية، ولجميع أسر الشهداء، وأتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين، حفظ الله مصر وكل بلادنا العربية من يد الغدر".

وبدوره الممثل المصري أمير كرارة كتب عبر خاصية القصص القصيرة: "إنا لله وانا إليه راجعون، ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون".

وكتبت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب: "الله يرحمكم يا أبطال لن ننساكم رحم الله شهداء الوطن، وأدعم دولتي ومؤسساتها في حربها ضد الإرهاب.تحيا مصر ورئيسها وجيشها وشعبها وأتقدم لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة ولجميع أسر الشهداء بخالص العزاء، و اتمني الشفاء العاجل للمصابين، اللهم احفظ مصر وشعبها".

وأعلن العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء.

وقال المتحدث العسكري في بيان نشره أمس السبت، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: «قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 جندي وإصابة 5 أفراد»

أهم الأخبار