القضية السابعة.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك

القضية السابعة.. فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك
محمد عبد الحارس

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف الزمالك من القيد في قضية جديدة بتاريخ اليوم 17 ديسمبر 2025.

وكشف "فيفا" عبر موقعه الرسمي عن إيقاف الزمالك في القضية السابعة لمدة 3 فترات قيد.

ويأتي ذلك بعد 14 يوما فقط من القضية السادسة والمسجلة باسم التونسي فرجاني ساسي.

وبذلك تعرض الزمالك لإيقاف القيد لمدة 3 فترات في قضايا كل من ساسي وكريستيان جروس بجانب القضية السابعة.

وينتهي إيقاف قيد الزمالك بمجرد سداد القضايا الحالية.

وكان إيقاف قيد الزمالك في القضايا السابقة بسبب مستحقات متأخرة لمدربه البرتغالي السابق جوزيه جوميز ومساعديه.

ولم يتحدد سبب القضية الحالية "السابعة" والتي تسببت في إيقاف القيد لمدة 3 فترات.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك