المغرب.. السعودي التائه بصحة جيدة وسيصل جدة اليوم

المغرب.. السعودي التائه بصحة جيدة وسيصل جدة اليوم
سمر اللبودي

بعدما اثارت قصته تعاطفا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت سفارة المملكة في المغرب بيانا، اليوم الثلاثاء، حول المواطن الذي يواجه ظروف صحية في المغرب، مؤكدة أنه سيصل إلى المملكة في خلال ساعات.

وأكدت السفارة أن المواطن فهد الزهراني يتمتع بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه تم إجراء بعض الفحوصات الطبية للتأكد من حالته، ومنحه بعض الأدوية التي تتناسب مع وضعه الصحي.

كما أوضحت أنه تم الانتهاء من إجراءات عودته إلى المملكة وذلك بالتنسيق مع السلطات المغربية المختصة، ومن المقرر أن يصل صباح الثلاثاء، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في طريقه إلى منطقة الباحة.

جدير بالذكر أن الشاب السعودي فهد الزهراني كان قد أثار جدلا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بمقطع فيديو انتشر خلال اليومين الماضيين، عقب فقدانه كافة أوراقه الرسمية وأمواله، وأكد أنه لا يتذكر سوى أنه من منطقة الباحة جنوب السعودية.

وكانت عائلة الشاب من بين المتفاعلين مع المقطع، حيث صدمت بالمشهد

كما تفاعل نشطاء مواقع التواصل بكافة أنحاء الوطن العربي لبحث كيفية مساعدة الشاب، حتى تدخل أمير الباحة الأمير حسام بن سعود وأصدر توجيهاته بالمتابعة العاجلة للحالة، والتواصل مع الجهات ذات العلاقة لحين عودته إلى ذويه.

ثم دخلت سفارة الرياض في المغرب على خط الأزمة، معلنة أنه تم العثور عليه والبدء في اتخاذ الإجراءات المناسبة لإعادته للمملكة بأقرب وقت.

أهم الأخبار