مصر.. المحكمة تقرر تأجيل استئناف اليوتيوبر أحمد حسن

مصر.. المحكمة تقرر تأجيل استئناف اليوتيوبر أحمد حسن
سمر اللبودي

أصدرت محكمة جنح مستأنف الأقتصادية، اليوم الثلاثاء، قرارا بتأجيل نظر الاستئناف المقدم من اليوتيوبر أحمد حسن، على الحكم الصادر بتغريمه 20 ألف جنيه في قضية اتهامه بالتحرش بفتاة عبر المحادثات الإلكترونية، لجلسة 8 يونيو المقبل.

حيث أثبتت التحريات، تورط أحمد حسن بالتعدي على الفتاة من خلال محادثة على "واتس آب"، وذلك بعد ساعات من إعلانه عن حاجته لفتاة لتلعب دور البطولة أمامه في فيلم قصير، إلى جانب طلبه الحصول على صور خاصة منها.

وتبين من خلال التحريات، أن المشكو في حقه اليوتيوبر أحمد حسن هو من قام باستخدام شريحة الهاتف التي تم ارتكاب واقعة التعدي على الفتاة من خلالها وتحريضها على ارتكاب الفسق.

وبعد تتبع رقم الهاتف المثبت في البلاغ، تبين أنه ملك للمتهم، وهو مالك الشريحة التي تم استخدامها في واقعة التعدي، وبعد فحص "واتس آب" الخاص بالمجني عليها، ثبت وجود محادثات بينها وبين صاحب الرقم المحمول الذي يستخدمه أحمد حسن.

وقد استمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليها سما محمد، والتي أكدت إن "اليوتيوبر أحمد حسن تحرش بها لفظيًا، وذكرت التحقيقات مع المجني عليها إن هناك فتيات أخريات وقعن ضحية المتهم، وهن على استعداد للإدلاء بأقوالهن في الوقائع اللاتي تعرضن لها".

أهم الأخبار