ولي العهد الكويتي يهنئ رئيس نادي الكويت بمناسبة الفوز بكأس الأمير لكرة القدم

ولي العهد الكويتي يهنئ رئيس نادي الكويت بمناسبة الفوز بكأس الأمير لكرة القدم

أرسل ولي العهد الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ببرقية تهنئة إلى السيد خالد علي الغانم رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي ضمنها بخالص تهانيه بمناسبة فوز فريق نادي الكويت لكرة القدم في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير للموسم الرياضي 2024 - 2025 والتي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 ديسمبر 2025 بين فريقي نادي الكويت الرياضي والنادي العربي الرياضي.

مشيدا بالأداء المتميز للفريقين خلال المباراة ومتمنيا للجميع التوفيق للإسهام في تحقيق المزيد من الإنجازات في المجال الرياضي.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك