حاكم دبي: الهدف من استضافة "إكسبو 2020 كان التعبير عن "رؤيتنا لعالم شامل ومترابط

حاكم دبي: الهدف من استضافة "إكسبو 2020 كان التعبير عن "رؤيتنا لعالم شامل ومترابط
وكالات

قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن "طيران الإمارات" و"دناتا" علامتين تجاريتين عالميتين انطلقتا من أرض الإمارات، ليؤسسا حضوراً ملموساً ومؤثراً في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتؤكدان موقعهما بين أنجح الأسماء في عالم الطيران، فيما تقدمان للعالم صورة مشرّفة للقيم الإماراتية التي تقف وراء سعينا الدؤوب نحو التميز والابتكار.

حيث اضاف حاكم دبي في كلمة بمناسبة إصدار «مجموعة الإمارات» لتقريرها السنوي المالي 2021/2022: "تزامن احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الخمسين لتأسيسها مع استضافتها للعالم في حدث ضخم هدفه الاحتفاء بإنجازات وطموحات تخطو بها البشرية نحو غد أفضل.. فقد التقت شعوب العالم في "إكسبو دبي 2020" تجمعها روح الأخوة لإيجاد حلول ناجعة لأكبر ما يواجهها من تحديات، ولتبادل الأفكار والرؤى لبناء مستقبل سمته الاستدامة والإنصاف والازدهار".

وأوضح أن القصد من استضافة "إكسبو 2020 دبي" كان التعبير عن "رؤيتنا لعالم شامل ومترابط، بدورة هي الأكبر في تاريخ الحدث، والأولى التي تتيح لجميع الدول والجهات المشاركة أن يكون لكل منها جناحها المستقل، لتمكين الملايين من مختلف أنحاء العالم من تبادل الأفكار وتأسيس علاقات جديدة، تأكيداً على مكانة دبي ورسالتها كمدينة عالمية حريصة على مد جسور التواصل بين الثقافات وتهيئة الفرص الواعدة للجميع للتطور والنمو".

أهم الأخبار