بعد خضوعها لعملية في الكتف..

لحظة بلحظة.. .آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

لحظة بلحظة.. .آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام
كتبت - تقى محمد

أجرت الفنانة الكبيرة أنغام عملية كبيرة في كتفها بأحد المستشفيات الكبرى، أمس السبت، وذلك بعد عدة تأجيلات تحاملت فيها أنغام علي نفسها. و شاركت راندا رياض مديرة أعمال أنغام، صورة لها من داخل المستشفى عبر ستورى حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ألف مليون سلامة عليكي يا ست الستات، ربنا يقومك بالسلامة لينا يا أحلى نونو في الدنيا".

قبل أن تطمئن عليها جمهورها: "أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف".

وأضافت: "كانت تسبب لها الألم وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة مع الجراح المصري العالمي الدكتور هاني الطير، وفي نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وتابعت: "هي الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلي وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي وتطمئن أنغام جمهورها مؤكدة أنها بحالة طيبة وتطلب منهم الدعاء لها ولكل المرضى".

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية" صورة باهتة " علي موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أهم الأخبار