"بلالين" تجدد الخلاف بين بشرى ومحمد رمضان

"بلالين" تجدد الخلاف بين بشرى ومحمد رمضان
تقى عثمان

عاد الخلاف بين الفنانة بشرى والفنان محمد رمضان، من جديد، وذلك بعد أن سخرت الأولى من أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان "بلالين"، وذلك أثناء لقائها بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت: محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية "طراطير"، ومش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بس بلالين وطايرين.

هذا ما جعل محمد رمضان يرد عليها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تعليق بشرى، وفي الخلفية أغنية بلالين، وعلق قائلاً: "فهمتي؟"، مما جعل الكثيرين يؤكد أنه يسخر من تعليقها على أغنيته.

لتعاود بشرى الرد مجدداً على محمد رمضان ولكن تلك المرة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وقالت: "لأ لسه والله، هو أنت نزلتها كلها أصلًا، هي نزلت كاملة، أنا شفت انستجرام بس، كده هتخليني أعملك أغنية كورة كفر، مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث خلاف بين بشرى ومحمد رمضان، بل كان الخلاف الأول بينهما عندما قدمت بشرى أغنية "كوبرا" رداً على أغنية محمد رمضان "نمبر وان"، ولكن هذا الخلاف انتهى بالعام الماضي عندما تقابلا معاً في مهرجان الجونة بدورته الماضية، وتم الصلح بينهما.

أهم الأخبار