التونسية دارين حداد تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

التونسية دارين حداد تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

تصدرت الفنانة دارين حداد، تريند جوجل، اليوم الأحد، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج وقالت دارين، أنها لم يسبق لها أن قامت بضرب رجل أو امرأة، لافتة أن الثلاث رجال الذين ضربتهم في حياتها كريم عبد العزيز في فيلم الفيل الأزرق الجزء الأول حين شاركت في بطولته، ولطفي العبدلي حين شاركت في بطولة مسلسل الجاسوس التونسي، والمدرب الخاص بها أثناء التمرن على البوكس.

وأما عن الزواج، فتوضح دارين حداد أن الزواج «مصيبة لابد منها» ولكنها لم تعثر على شريك حياتها حتى الآن، مضيفة أنها امتنعت عن الذهاب إلى الأفراح بسبب عبارة «عقبالك»، فهي ترى أن لكل قدر وقت المحدد، كاشفة أن صفات فتى أحلامها أن يكون متفهم ولا يسبب لها أي ضغط عصبي أو نفسي، وتكشف أنها تتعرض للمعاكسات بشكل مستمر ولكن الملفت أن النساء تعاكسها أكثر من الرجال.

وشاركت دارين حداد رمضان الماضي في بطولة مسلسل بابلو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذي يحظى بحب من أهالي منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل في العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفي الذي يجمع بابلو ببطلات العمل.

وضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوى عثمان وهالة فاخر ومحمود حجازي وعثمان محمد على، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

أهم الأخبار