تأجيل إحالة حلمي عبد الباقي لمجلس التأديب إلى 10 مارس المقبل

أجلت نقابة الموسيقيين إحالة الفنان حلمي عبد الباقي إلى مجلس التأديب ليوم العاشر من شهر مارس الجاري، وذلك بعد أن كان من المفترض أن يقام مساء اليوم الأحد، وذلك على خلفية بعض المشكلات التي نشبت مؤخرا بينه وبين الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.
وشهدت الأيام الماضية محاولات مكثفة من بعض الأصدقاء المشتركين والوسطاء داخل الوسط الفني، لإنهاء الخلاف القائم بين الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، والفنان حلمي عبد الباقي، وكيل أول النقابة.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك


