بعد إصابته لاربع أشخاص..

مصطفى هريدى ينهى إجراءات اخلاء سبيله من قسم الشرطة ويعود لمنزله

مصطفى هريدى ينهى إجراءات اخلاء سبيله من قسم الشرطة ويعود لمنزله
تقي عثمان

انهى الفنان مصطفى هريدى، إجراءات اخلاء سبيله، مساء اليوم الاحد، من قسم شرطة الشيخ زايد بعد سداد الكفالة المقررة من النيابة العامة بقيمة 10 الاف جنيه فى حادث دهس 4 اشخاص.

وتعود تفاصيل الحادث بتلقى شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابة عدد من الاشخاص في حادث مروري بمدينة الشيخ زايد.

وبإجراء التحريات تبين أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الحادث للوقوف على الأسباب والملابسات، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين و أمرت بحجز الفنان مصطفي هريدي داخل المستشفي لحين ورود التقرير الخاص بتحليل المخدرات الخاص به للتأكد من تناوله المخدرات أو عدمه.

وقال المصابين خلال التحقيقات إنهم فوجئوا بسيارة الفنان من الخلف حيث كانوا يسيرون بسرعة منخفضة لعبور مطب فيماصدمهم “ هريدى ” بسيارته التي كان يقودها بسرعة فائقة وأصيب: عبد الله محمد بكسر في الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة القطانية وبلال ماهر كسر فى الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدى بعدة إصابات متفرقة في الوجه.

وانتهت التحقيقات نيابة الشيخ زايد الى اخلاء سبيل الفنان مصطفي هريدي المتهم في حادث التصادم الذي أسفر عن إصابة 4 أشخاص، بكفالة مالية قدرها 10 الاف جنيه، وقامت مأمورية امنية بترحيل الفنان الى القسم لاجراء الكشف الجنائى لبيان اتهامه فى قضايا اخرى من عدمه وتم الافراج عنه عقب سداد الكفالة وعاد الى منزله.

أهم الأخبار