بعد زفافها أمس..

والد بوسي: كان نفسي أكون موجود في فرحها

والد بوسي: كان نفسي أكون موجود في فرحها

احتفلت المطربة بوسي بحفل زفافها، مساء أمس الأحد، على مصفف الشعر هشام ربيع بأحد فنادق القاهرة الكبرى على النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن وخارجه، حيث أعلن العروسان موعد الحفل يوم الزفاف.

وفي الوقت الذي تقضي فيه المطربة بوسي أسعد لحظات حياتها، وهي تستعد لبدء حياة جديدة وترتدي فستان الزفاف في فرحها بجوار عريسها الذي اختارته، كان والدها خارج هذا المشهد تمامًا، ومنع من الحضور بأمر من ابنته بوسي التي قطعت علاقتها به منذ خلافاتهما التي تداولها الإعلام، وهو يبكي منهاراً في بيته حيث كان يتمنى أن يحضر تلك الليلة بجوار ابنته، ويشعر بالحزن الشديد من هذا الجفاء وتلك القسوة.

وفي تصريح خاص لـ"خليجيون"قال محمد شعبان والد بوسي: "كنت أتمني أن أحضر فرح أبنتي ولم أكن أتخيل أنها لم تفكر في وجود والداها بجوارها في هذا اليوم، لكن للأسف هي أعتبرتني مش موجود في الدنيا، وانا لم أكن أريد أن أتحدث في هذه الأمور حتي لا أتسبب في أي حزن لها في فرحتها.

وأضاف: " لم أعلم بموعد الزاوج منها ولم تبلغني وعرفت من المواقع خبر زواجها ومكتوب عليا أن لا أحضر فرحها، وهي ولا فكرت تقولي أي حاجة ولا حتى أعرف زوجها، بس ربنا يبارك لها ويسترها في الدنيا، وأنا طبعا رغم كل شيء وأتمنى لها الخير والسعادة".

وكان قد حرص العروسين على التكتم الشديد حول كل ما يخص تفاصيل الحفل وموعده الذي تم تسريبه خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك حتى لا يزداد عدد المعزومين والمدعوين، حيث اقتصرت الدعوات على الأصدقاء والمقربين لهما.

وزفت بوسي علي زوجها في أحد الفنادق الكبرى علي النيل وسط حضور كبير من النجوم والنجمات.

أهم الأخبار