أمير قطر يزور مركز القيادة الوطني بوزارة الداخلية

قام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر اليوم بزيارة إلى مركز القيادة الوطني التابع لوزارة الداخلية.
واستمع الأمير في بداية الزيارة إلى إيجاز حول منظومة إدارة الأزمات والطوارئ، وآليات التعامل الفوري مع مختلف المستجدات، بما في ذلك خطط الاستجابة السريعة للأحداث ورفع درجات التأهب.
كما اطلع على أنظمة المراقبة والرصد والمتابعة، وآليات دعم اتخاذ القرار في الظروف الاستثنائية، بما يعزز الجاهزية الوطنية الشاملة ويضمن استمرارية الخدمات الحيوية ويحافظ على الأمن والاستقرار في الدولة.
وأشاد الأمير بالجهود التي يبذلها منتسبو وزارة الداخلية، مثمناً استعدادهم الدائم لأداء الواجب الوطني في صون أمن الوطن وسلامته.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك





