تبدأ تصوير فليمها الجديد خلال أيام ..

الفنانة ألفت عمر تشيد بتطور الدراما الكويتية

الفنانة ألفت عمر تشيد بتطور الدراما الكويتية

كتبت: نجلاء كمال

أشادت الفنانة المصرية الشابة الفت عمر بالدراما الكويتية والتي شهدت نجاح كبيرة خلال المارثون الرمضاني هذا العام، مشيرة الى وجود عدة عروض خليجية إنتاج مشترك بين الكويت والامارات للمشاركة في مسلسلات شهر رمضان القادم، وأنها لازالت في طي الدراسة رافضة الإعلان عن دورها الا بعد الانتهاء من قراءة العمل.

وقالت عمر في تصريحات خاصة لـ " خليجيون" أنها من المقرر البدأ في تصوير فيلمها الجديد خلال أيام من اخراج المخرج ابرام نشأت، مؤكدة أن دورها يختلف عن باقى أدوارها السابقه حيث تدور احداثه حول جريمة قتل غامضة وتعد هي من فريق البحث الجنائى المكلف بحل اللغز وكشف غموض الحادث.

وأشارت عمر الى أنها لازالت تبحث عن فتى احلامها التي ترى أن مواصفاتها في شريك العمر صعبه ولم تجدها في اغلب المحيطين بها، لافتةً أنها كرست حياتها لابنها سليم وللفن.

وأعربت الفنانة الشابة عن حزنها على رحيل الفنان سمير صبري، لافتةً انه كان الاب الروحي لها وكان دائم التشجيع لها ومقدر لموهبتها الفنية.

وقالت عمر أنها تتمنى الوقوف أمام الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، وانها تحلم بذلك خاصة وانه راعى لمساندة شباب الفنانين، كما أن الوقوف أمام مدرسة مثل عادل إمام شيء مهم أتمناه من قلبى.

أهم الأخبار