الإمارات.. السيطرة على حريق في منشأة صهاريج بترولية

الإمارات.. السيطرة على حريق في منشأة صهاريج بترولية

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة أن فرق الدفاع المدني في الشارقة سيطرت على حادث حريق عرضي اندلع في منشأة تجارية تحتوي صهاريج بترولية في منطقة الصجعة الصناعية، نتيجة تسريب في أحد الخزانات.

وأضاف بيان المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: تلقت غرفة العمليات البلاغ في تمام الساعة 9:02 مساءً، حيث تحركت فرق الإطفاء والإنقاذ إلى الموقع فورًا، وباشرت عمليات التعامل مع الحريق وفق الإجراءات المتبعة.

وتابع البيان: تواصل الفرق عمليات الإطفاء والتبريد في الموقع، فيما ستباشر الجهات المختصة التحقيق في الحادث.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك