وزير الخارجية المصري يتوجه إلى الإمارات في المحطة الثانية من جولته العربية

الدكتور بدر عبد العاطي
توجه وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج الدكتور بدر عبد العاطي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اليوم /الأحد/، في المحطة الثانية من جولته لعدد من الدول العربية الشقيقة، في زيارة تأتي لتأكيد وقوف مصر وتضامنها الكامل مع الإمارات في مواجهة وإدانة الاعتداءات الإيرانية، وذلك في ظل التصعيد العسكري الخطير الذي تشهده المنطقة.
وأفادت وزارة الخارجية أنه من المقرر بأن يبحث وزير الخارجية - خلال الزيارة - سبل تنسيق الجهود المشتركة لاحتواء التوتر الراهن، والتشديد على ضرورة خفض التصعيد وتغليب المسار الدبلوماسي لتجنيب الإقليم مخاطر الانزلاق إلى فوضى شاملة تهدد السلم والأمن الإقليميين.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك






