معلومات جديدة عن مطلق النار على مدرسة ابتدائية في تكساس

معلومات جديدة عن مطلق النار على مدرسة ابتدائية في تكساس
وكالات

نشرت وسائل الإعلام الأمريكية، اليوم الأربعاء، معلومات جديدة عن مطلق النار الذي قتل 21 شخصًا في مدرسة ابتدائية في تكساس.

وبحسب "واشنطن بوست"، فإن مهاجم تكساس، سلفادور راموس، يبلغ من العمر 18 عامًا، وغالبًا ما سخر منه أقرانه عندما كان طفلاً بسبب فقر عائلته

ووضع كحل للعين.

كما كان يتعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي وأثناء ممارسته ألعاب الفيديو بسبب مشاكل في النطق ولكنته، كما ترك منزل والدته بسبب تناولها المخدرات.

سلفادور راموس Salvador Ramos مراهق في الـ18 من عمره، أطلق النار على جدته، صباح الثلاثاء الموافق 24 مايو، ثم انطلق في ملابسات غامضة نحو مدرسة "روب" الابتدائية ليفتح النار عشوائياً في الـ11:30 صباحاً بتوقيت تكساس، فيصيب رصاصه أطفالاً تراوحت أعمارهم بين 7 و11 عاماً.

في طريقه إلى المدرسة، قاد المراهق شاحنة بيك أب سوداء ظهرت مهشمة خارج حرم المدرسة، وبحسب حاكم ولاية تكساس جريج أبوت، فقد ترجل منها الجاني قبل اقتحامه المدرسة.

وبعد مطاردة داخل أروقة المدرسة، أُردي قتيلاً، فيما ما زالت التحقيقات تُجرى لمعرفة دوافع ارتكاب الجريمة، أما جدته، فقابعة في المستشفى في حالة حرجة.

وفور انتشار أنباء المجزرة وإعلان الشرطة عن اسم مرتكبها، تصدر اسم سلفادور راموس (18 عاماً)، وسائل التواصل الاجتماعي، ليتضح أنه أحد طلاب مدرسة "أوفالدي" الثانوية، الكائنة في المنطقة نفسها بولاية تكساس، القريبة من الحدود المكسيكية.

أهم الأخبار