ريناد يعلن قائمة السعودية لكأس العالم 2022

ريناد يعلن قائمة السعودية لكأس العالم 2022

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم "إيرفي رينارد" عن قائمة المنتخب المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة اليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيخوض المنتخب خلال المرحلة الأولى مبارتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، والثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلتا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

واستدعى المدير الفني إيرفي رينارد (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبد الرحمن غريب، عبد العزيز البيشي، عبد الرحمن العبود، فراس البريكان، عبد الله الحمدان.

وسيغادر المنتخب مساء يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة "الرياض".

يذكر أن المنتخب يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022، وإلى جانبه منتخب الأرجنتين، والمكسيك، وبولندا

أهم الأخبار