محمد رمضان يعلن موعد طرح كليب "بلالين"

محمد رمضان يعلن موعد طرح كليب "بلالين"
تقي عثمان

أعلن النجم محمد رمضان، عن موعد طرح أحدث كليباته الغنائية، لأغنيته الجديدة "بلالين"، والتي أثار بها جدلا واسعا منذ طرحها على "أنغامي".

والكليب من المفترض طرحه يوم الإثنين المقبل، عبر قناته الرسمية على "اليوتيوب"، وقد بدأ للترويج له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال عبر صفحته على "إنستجرام": " كليب بلالين يوم الاثنين القادم على قناتي الرسمية على يوتيوب، ثقة في الله نجاح".

وكان قد كشف محمد رمضان في مقطع فيديو سابق، عن سبب تسمية أغنيته لـ"بلالين"، قائلا: "البلالين جزء لا يتجزأ من حياتنا معانا في الفرح والمناسبات السعيدة، ومش موجودة في المناسبات الصعبة، أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي أنا نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة".

أغنية "بلالين" من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، والكليب من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لـ MR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

يذكر آن محمد رمضان، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "المشوار" الذي جمعه بعدد من الفنانين منهم دينا الشربيني، أحمد صفوت، ندى موسى، محمود الليثي، ومحمد على رزق، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

أهم الأخبار