تخريج دفعة عام 1443 من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامه

تخريج دفعة عام 1443 من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامه
وكالات

شهد الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير أمس، حفل تخريج دفعة عام 1443هـ من طلاب وطالبات فرع جامعة الملك خالد بتهامة، وذلك بحضور معالي رئيس الجامعة الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمحافظة محايل عسير.

حيث شهد الأمير فور وصوله النشيد الوطني ثم عرض مرئي عن فرع الجامعة بتهامه تناول المساحة الجغرافية التي يغطيها الفرع واحصائيات لأعداد الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والتخصصات، بالإضافة إلى لمحة عن التطور الأكاديمي والتطلعات.

بعد ذلك تم الإعلان الرسمي عن أعداد خريجين وخريجات هذه الدفعة والذي بلغ عددهم 2136 بواقع 1502 طالبة و633 طالب، عقبها كلمة للخريجين عبروا من خلالها عن فرحتهم بهذه المناسبة، وتطلعهم لخدمة دينهم ووطنهم بمختلف تخصصاتهم لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في نهضة وتطور الوطن.

وقدم المشرف العام على فرع الجامعة بتهامة الدكتور أحمد الشهري كلمة أكد فيها على أن ما تحظى به الجامعة من دعم واهتمام يدعو للفخر والاعتزاز، لافتًا إلى ارتباط هذه المناسبة بالتكامل بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب وأسرهم لتسخير طاقات الشباب والشابات لتحقيق رؤية المملكة وتقدمها بإعتبارهم محور الرؤية ومستقبلها.

أهم الأخبار