بعد تقديمها للعديد من الحفلات..

روبي تقدم أول حفل غنائي لها في تونس.. الليلة

روبي تقدم أول حفل غنائي لها في تونس.. الليلة
تقي عثمان

تحيى الفنانة روبى مساء اليوم السبت، حفلا غنائيا في تونس، لأول مرة، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أشهر أغانيها، وذلك بعد نجاح فيلمها الأخير"واحد تاني" مع الفنان أحمد حلمي، والذي يعرض الأن في السينمات.

ومن أغاني روبي المنتظرة في الحفل والتي يتفاعل معها الجمهور: حتة تانية، ليه بيداري كدة، يالرموش، أنت عارف ليه وغيرهم من الأغاني كما قررت روبي ان تفاجئ جمهورها بالعديد من الأغاني التي سوف تغنيها لأول مرة.

وتشارك روبى في فيلم "واحد تانى" الذي يعرض في السينمات حاليا، وهو بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أهم الأخبار