مدرب ليفربول يعلق بعد هزيمة فريقه أمام ريال مدريد

مدرب ليفربول يعلق بعد هزيمة فريقه أمام ريال مدريد
المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب

صرح مدرب ليفربول يورجن كلوب بأن فريقه استحق شيئا أكبر خلال خسارته بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس السبت بعد هيمنته على المباراة أمام ريال مدريد، لكنه تعهد بالعودة للمنافسة مرة أخرى على لقب الصفوة بالقارة.

وعزز ريال مدريد رقمه القياسي في المسابقة بتتويجه باللقب 14 بفوزه 1-صفر على ليفربول بعد أن هز فينيسيوس جونيور الشباك قبل مرور ساعة من اللقاء في المحاولة الوحيدة لبطل إسبانيا على المرمى.

وهذا اللقب الرابع لريال في دوري الأبطال خلال سبع سنوات وحسن سجله المثير للإعجاب في المسابقة بتحقيق الانتصار الثامن في ثماني مباريات نهائية.

وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا «سددنا أكثر على المرمى لكن الإحصائيات الأكثر حسما لصالح ريال مدريد.سجلوا هدفا ولم نفعل ذلك، وهذا أسهل تفسير في عالم كرة القدم. الأمر صعب وقاس. عندما يكون حارس المرمى (تيبو كورتوا) أفضل لاعب في المباراة فهذا يعني وجود خطأ بالفريق الآخر».

وأضاف «كان يمكننا اللعب بشكل أفضل وكان بإمكانهم ذلك لكنهم لم يفعلوا. الإحصائيات متساوية لكن بعيدا عن الهدف لم يسددوا داخل المرمى».

وأنقذ كورتوا سلسلة من الفرص الخطيرة بأداء رائع حفظ تقدم ريال مدريد من الدقيقة 59، حيث سدد ليفربول 23 كرة نحو المرمى مقابل ثلاث محاولات لريال.

وتابع كلوب، الذي قاد ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال ثلاث مرات وتوج باللقب مرة واحدة في 2019 «نرى أننا فعلنا الكثير من الأشياء الجيدة، لكن هذا لم يكن كافيا».

أهم الأخبار