ليفربول يوافق على رحيل السنغالي ساديو ماني.. بهذه الشروط

ليفربول يوافق على رحيل السنغالي ساديو ماني.. بهذه الشروط

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، مصمم على عدم السماح برحيل السنغالي ساديو ماني مهاجمه، إلا مقابل ما يزيد عن 25 مليون جنيه إسترليني، بشرط أن يكون لديه بديل مناسب، وفقا لتقرير إخباري، الأحد.

ويأتي ذلك في ظل التقارير التي أفادت باهتمام بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة، بنجم منتخب السنغال.

حيث ذكرت «بي أيه ميديا» وكالة الأنباء البريطانية، الأحد، أن بايرن الذي من المحتمل أن يفقد خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجمه في الصيف، لم يتواصل حتى الآن مع إدارة ليفربول بشأن أي صفقة محتملة.

وبعد يوم من هزيمة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، أشارت تقارير، إلى أن ماني يريد الانتقال لألمانيا قبل نهاية عقده الحالي، الذي ينتهي بعد 12 شهراً.

وأشارت الوكالة إلى أن ماني 30 عامًا لم يوضح بعد نواياه للنادي الذي انضم إليه من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني قبل 6 سنوات.

لكن مع تبقي 12 شهراً فقط على عقده الحالي، فإن تمديد عقد ماني مع ليفربول يبدو أقل احتمالاً، رغم تسجيله 23 هدفاً مع الفريق الأحمر هذا الموسم في كافة البطولات.

أهم الأخبار