استعدادات خاصة وأجازات من العمل ..

فنانو مصر يدعمون الأهلي في مواجهة الوداد البيضاوي

فنانو مصر يدعمون الأهلي في مواجهة الوداد البيضاوي
تقي عثمان

يخوض النادي الأهلي المصري اليوم الإثنين، مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب أمام الوداد البيضاوي بعد أزمة مع الاتحاد الإفريقي حول مكان إقامة المباراة، حيث كان الأهلى رافضا لخوض المباراة فى دولة النادي الخصم.

وعبر نجوم الفن عن اهتمامهم بتشجيع الأهلي الذي يمثل مصر في البطولة عبر الشاشات وبحضور المباراة في الاستاد، فسافر الفنان شريف حلمي إلى المغرب من أجل المشاركة فى مهرجان خريبكة السينمائي ومشاهدة مباراة الأهلى والوداد البيضاوي فى نهائي دوري أبطال افريقيا.

وقال شريف حلمى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: «إلى المغرب الشقيق.. مهرجان خريبكة السينمائي وستاد محمد الخامس بكازابلانكا.. يا رب الفيلم يعجب الجمهور والأهلي يأخد الكأس الـ11 والـ3 على التوالي دعواتكم».

بينما أعلن المسرح القومى على الصفحة الرسمية للمسرح عن إجازة استثنائية لعرض "الحفيد" اليوم الإثنين، لإتاحة الفرصة للجمهور لمشاهدة مباراة الأهلى والوداد المغربى في نهائي دورى أبطال أفريقيا، وكتبت الصفحة الرسمية: "ننوه لجمهورنا الكريم بأن اليوم الاثنين اجازة استثنائية لمسرحية الحفيد، ونعود مجددا اليكم يوم الثلاثاء 31 مايو علي المسرح القومي".

مسرحية "الحفيد" بطولة لوسي، عابد عناني، تامر فرج، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق، نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة، إعداد وإخراج يوسف المنصور.

وأعلن المخرج مجدي أحمد علي، عن السفر إلى المغرب، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعليق عليها بـ"مطار القاهرة في الطريق إلى المغرب مع سهر الصايغ وكابتن شوبير".

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي، على توجيه رسالة للاعبي الأهلي قبل لقاء الوداد المغربي، وكتب عبر حسابه على تويتر: "مش عارف الكلام ده يوصل للاعبينا إزاي.. يا ريت حد من الجهاز يوصله، بعد ما رأيناه في مباراة الأمس انتشرت مقولة (النهائي يكسب ولا يلعب) شكلها حلو بلاغيا وعلى عيننا وراسنا".

وأضاف الحلفاوي: "لكني أرجو من لاعبينا أن يلغوها نهائيا من أذهانهم، هي مقولة تخص تكتيك بعض المديرين الفنيين.. ولا شأن لكم بها".

ويحضر المباراة أيضا الشاعر هشام الجخ وابنته حيث نشر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تحتوي على تذكرتين للمباراة بين الأهلي والوداد، وعلق عليها قائلا:"انا وهاجر" في إشارة الى ابنته التي تحضر معه المباراة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من البطولة إلى كأس العالم للأندية التى ستقام فى دولة الإمارات العام المقبل.

أهم الأخبار