قبل عرضه غدا..

ننشر صور جديدة من مسلسل"الثمانية" لآسر يس وخالد الصاوي

ننشر صور جديدة من مسلسل"الثمانية" لآسر يس وخالد الصاوي
تقي عثمان

ينطلق عرض مسلسل "الثمانية" من تأليف تركي آل الشيخ، وبطولة آسر ياسين وخالد الصاوي، ومن أعمال "شاهد الأصلية" على "شاهد VIP" اعتباراً من 9 يونيو.

تدور أحداث العمل الذي جرى تصويره في مصر والمغرب وفرنسا ضمن توليفة مشوقة من الدراما والأكشن في قالب بوليسي وإيقاعٍ سريعٍ مليء بالأحداث.

يفتح العمل الملفات الخفيّة لرجال العصابات وارتباطاتهم بالمنظمات الإجرامية، فرجل المال والأعمال ناصر يعمل في الخفاء لحساب منظمة إجرامية سرية منذ أكثر من عشرين عاماً كتاجرٍ للسلاح. ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عمليةٍ مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟ هل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الإنتقام؟ كيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟

يشارك في البطولة كوكبة من نجوم مصر والعالم العربي إضافة إلى نجوم عالميين، أبرزهم من مصر: محمد علاء، ريم مصطفى، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق. ومن نجوم العالم العربي: جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين. ومن الممثلين العالميين يشارك في العمل مايكل بيتش، باشا ليشنيكوف، ريتشارد دومايو.

أهم الأخبار