شائعات تطال نسرين طافش بسبب ياسمين صبري

شائعات تطال نسرين طافش بسبب ياسمين صبري
تقي عثمان

أنفصل الثنائي الفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة حيث وقع الطلاق مؤخرا بعد ما يقرب من عامين على الزواج.

وراح رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تخمين وإطلاق الشائعات حول السبب الحقيقي لطلاق ياسمين وأبو هشيمة.

فعبر الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي الأردني عمر زوربا عن سعادته الكبيرة، بانفصال ياسمين فهي نجمته المفضلة، وأعاد نشر صورة الفنانة نسرين طافش عبر "انستجرام" وعلق عليها بتهكم وسخرية واتهمها بالتسبب في طلاق ياسمين: وقال ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة أخرى بعد الطلاق تقول أنه حدث شجار بينهما بسبب دخول فنانة عربية إلى حياة الزوج عن طريق السر.

وذهبت التكهنات إلى أن ياسمين ضبطت تسجيلات ورسائل نصية على هاتف زوجها تؤكد علاقته بالفنانة التي خطفت قلبه فجأة بدون مقدمات.

لتظهر على الساحة فتاة غير عربية يعيش معها هشيمة قصة حب جديدة، وتدعى مورينا تاراكو، من كوسوفو تبلغ من العمر 29 عاما أى أنها أصغر من زوجته السابقة ياسمين صبري، بـ4 سنوات، تعيش في اسطنبول بدولة تركيا.

وتعمل في مجال التجميل، ولديها عيادة تجميلية خاصة بها في إسطنبول، وتعرف عليها أبو هشيمة الفترة الماضية من خلال أصدقاء مصريين مشتركين بينهم، وبدأ معها في علاقة عاطفية وقصة حب جديدة.

أهم الأخبار